لجعل الحمام الخاص بك نادِر.
العربيةالعربية
تفاصيل الأخبار
بيت / أخبار / كيفية اختيار نظام الدش المناسب لحمامك

كيفية اختيار نظام الدش المناسب لحمامك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-10      المنشأ:محرر الموقع

أنظمة الدش عبارة عن مجموعات كاملة تتضمن جميع التركيبات التي تحتاجها لتجهيز حمامك، وغالبًا ما تكون مع مجموعات زينة وبخاخات متطابقة.يعد هذا خيارًا أكثر فعالية من حيث التكلفة من شراء المكونات الفردية وسيوفر لك الوقت والجهد والمال على المدى الطويل.


إذا كنت تريد مظهرًا أكثر حداثة، فكر في أدوات التحكم في اللمسات النهائية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومنافذ الرش المخصصة لديك نظام الدش.وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من تكوينات منافذ المياه ويمكن أن تكون إضافة أنيقة إلى حمامك الرئيسي أو أي تصميم دش مخصص آخر.


صمامات الضغط المتوازن - هذه الصمامات سهلة الفهم، وتوفر رافعة واحدة فقط للتشغيل/الإيقاف والتحكم في درجة الحرارة.يمكن ضبطها على أي درجة حرارة أو حجم مياه ترغب فيه، ولكنك ستحتاج إلى إعادة ضبطها بعد تشغيل المياه أو إيقاف تشغيلها.


دش ذو وظيفتين - تتميز هذه الدشات برؤوس دش متعددة، بدءًا من الرشاشات القياسية وحتى المطر وحتى اليد والبخاخات العلوية أو الجسم.أصبحت هذه أكثر شيوعًا في الحمامات والمنتجعات الصحية الراقية حيث يمكنها إضافة الفخامة إلى التصميم الداخلي للمنزل.


حمامات الزاوية والزاوية الجديدة - تحتوي حمامات الزاوية هذه على ألواح زجاجية تمتد من زاوية الجدار لتشكل شكلًا مربعًا أو مضلعًا.تحظى هذه الخيارات بشعبية كبيرة في الحمامات الصغيرة ويمكن تركيبها باستخدام حوض استحمام جاهز أو مدمج في حوض الاستحمام الخاص بك.


A نظام الدش الأسود يمكن أن يكون لها تأثير بصري مذهل على أي حمام.يمكن أن يبدو رائعًا مقابل بلاط رخامي مثل هذا، ولكنه أيضًا مثالي للاقتران مع حنفيات حوض الكروم أو تركيبات الحمام النحاسية أو الذهبية.


يتميز نظام الدش Delta الرائع ذو اللون الأسود غير اللامع من مجموعة Stryke بمقبض Helo المتقاطع للتحكم في المحول، ومقبض رافعة مزدوج لضبط درجة حرارة الماء والضغط، وبخاخ دش يدوي متعدد الإعدادات، ورشاشين للجسم HydraChoice (كما هو موضح منسحبًا) الى الحائط).يتميز التحكم في صمام الخلط السفلي أيضًا بمقبض Helo المتقاطع ولوحة خلفية مربعة.


يُعد نظام الدش ذو اللون الأسود المطفي Delta Matte المزود بصمام محول مدمج وزخرفة الطريقة المثالية لتبسيط عملية تركيب وتشغيل قاعدة نظام الدش Delta الجديدة المخصصة لديك.يتم تركيب صمام المحول المتكامل داخل الجدار، ويتم تثبيت مجموعة الزخرفة المقابلة بعد إغلاق الجدار.


تجمع تركيبة SureDock بين رأس الدش الجداري والدش اليدوي في تركيبة واحدة أنيقة وحديثة باللون الأسود غير اللامع يمكن تركيبها بسهولة على ذراع الدش الخاص بك بفضل تصميم الخطاف الخاص بها.غالبًا ما يتم إقران SureDock برأس دش مطري مثبت في السقف، مما يوفر تجربة غمر المياه الفاخرة لك ولعائلتك.


إذا كنت تتسوق لشراء رأس دش مطري Delta محمول باليد، فستحتاج إلى التأكد من أنه متوافق مع لوائح استخدام المياه الصارمة في كاليفورنيا.هناك قيدان رئيسيان: لا يجوز أن يتدفق منفذ رذاذ دش واحد بأكثر من 1.8 جالون في الدقيقة، ويجب أن يكون لديك محول إعداد مشترك من شأنه أن يحد من منفذ مخرج صمام المحول الثالث للاستخدام المغطى فقط.


A نظام دش المطر سيخلق شعورًا بالهدوء والاسترخاء وهو مثالي لتهدئة جسمك وعقلك بعد يوم طويل أو تمرين شاق.سيوفر ضغط الماء أيضًا تدليكًا عميقًا ومهدئًا يجعل بشرتك تشعر بالانتعاش.


تأتي رؤوس الدش في مجموعة متنوعة من الأشكال والتشطيبات التي يمكن أن تكمل بسهولة أي تصميم حمام.يمكنك أيضًا اختيار مصابيح LED التي ستضيء مساحة الاستحمام الخاصة بك.


لن يكون تركيب رأس دش مطري أمرًا صعبًا.كل ما عليك فعله هو تحديد الحجم المناسب لحمامك، والذي يختلف باختلاف المساحة.يمكنك اختيار الشكل الدائري أو المربع للحمامات الصغيرة والمستطيلة للحمامات الكبيرة.


يجب عليك أيضًا مراعاة ارتفاع سقف كشك الدش عند شراء نظام دش مزود بدش مطري.سيضمن ذلك تركيب رؤوس الدش الجديدة بشكل صحيح ويمكن لجميع أفراد المنزل استخدامها بشكل مريح.


عند اختيار رأس الدش، يجب عليك أيضًا البحث عن رأس يحتوي على أنماط رش متعددة.سيمنحك هذا المزيد من التحكم في تجربة الاستحمام الخاصة بك.


سيساعدك اختيار الحجم الصحيح للاستحمام أيضًا على تجنب هدر المياه نظرًا لأن رأس الدش الأكبر يستخدم كمية أكبر من الماء مقارنة بالدُش الأصغر.كما أن لضغط الماء تأثيرًا كبيرًا على مقدار استخدامك.


من المهم اختيار ضغط الماء الذي سيكون مريحًا لك.يمكنك شراء جهاز اختبار ضغط المياه للتحقق من مستوى المياه في منزلك وتحديد ما إذا كنت ستحتاج إلى رأس دش أكبر أم أصغر.


نظام الدش

نظام الدش المطري

نظام الدش الأسود

منتجات ذات صله

لدينا فريق فني ممتاز، منتجاتنا من حيث الجودة والكمية ستجعلك راضيًا، مرحبًا بك في الشراء.

روابط سريعة

اتصل بنا الآن
: +86 18507507664
ارسل رسالة
عنوان
: رقم 9، طريق جياشينغ الجنوبي، مدينة شويكو، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2022 Kaiping Shuikou Town Taowei Sanitary Ware Factory Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع