لجعل الحمام الخاص بك نادِر.
العربيةالعربية
تفاصيل الأخبار
بيت / أخبار / قم بترقية حمامك باستخدام نظام الدش الأسود

قم بترقية حمامك باستخدام نظام الدش الأسود

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-01      المنشأ:محرر الموقع

على مر التاريخ، اعتمد الناس على الاستحمام كوسيلة لإزالة الأوساخ من حياتهم اليومية.من الجرار الفخارية التي كان يحتفظ بها الخدم المصريون إلى الحمامات العامة الرومانية التي تغذيها القنوات المائية، إلى أول دش ميكانيكي، اخترعه صانع مواقد في لندن عام 1767، قطعت حمامات الاستحمام شوطا طويلا.


الدش برؤوس متعددة - إحدى تجارب الدش الأكثر فخامة هي أن يكون هناك العديد من رؤوس الدش موصولة ببعضها البعض.وهذا يسمح للماء بتغطية جسمك بالكامل مع توفير أعلى تدفق ممكن للمياه بأكثر الطرق كفاءة.


كفاءة عالية - بالإضافة إلى توفير تدفق مياه ممتاز، تم تصميم العديد من الدشات الحديثة بميزات تساعدك على توفير فواتير المياه الخاصة بك.على سبيل المثال، يستطيع البعض منهم إعادة تدوير المياه التي تستخدمها، والحفاظ عليها نظيفة وجديدة للاستخدام المتكرر.


صمامات الضغط المتوازن - تجمع هذه الصمامات بين درجة الحرارة وحجم الماء في أداة تحكم واحدة.يمكنك إدارة المقبض أو المقبض لتحديد درجة الحرارة ومستوى الضغط المطلوبين، ثم إعادة ضبطهما عند تغيير الضغط أو إيقاف تشغيل الماء.


مجهزة بالكامل نظام الدش الحزم - تتضمن هذه المجموعات كل ما تحتاجه لإكمال حمامك.على عكس شراء الأجزاء الفردية، عادةً ما تحتوي مجموعات الدش هذه على كل التركيبات بنفس التصميم، بما في ذلك الدش اليدوي، وبخاخات الجسم، ومجموعة الزخارف، كلها مرة واحدة.


مواد متينة - أنت بحاجة إلى نظام دش متين يدوم لسنوات قادمة.سيكون الاختيار الجيد هو نظام الدش المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو النحاس، لأنه أكثر مقاومة للخدش والتآكل.


Matte Black هو أحدث اتجاه في تصميم الحمامات وواحد من التشطيبات الأكثر شعبية.يبدو مذهلاً ويضفي لمسة أنيقة وعصرية على حمامك.

عندما تكون مستعدًا لترقية حمامك باستخدام نظام الدش الأسود، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!


هناك طريقتان لبناء دلتا نظام الدش الأسود: مع صمام خلط ومحول منفصل، أو مع مجموعة أدوات محول متكاملة بالإضافة إلى صمام.بمجرد فهمك للمفاهيم الأساسية لكيفية عمل نظام الدش، لن يكون من الصعب جدًا تجميعه بنفسك.


تعد إضافة بخاخات الجسم إلى الدش عملية بسيطة.يمكنك تثبيتها على رأس الدش أو استخدام بخاخ اليد لغسل نفسك.

الحيلة هي تثبيتها بشكل صحيح!إليك مقطع فيديو سريعًا يوضح لك كيفية القيام بذلك.


لا يختلف نظام الدش والحوض الأسود غير اللامع من دلتا كثيرًا عن نظام الدش الأسود الدلتا العادي مع بعض الاستثناءات.أنت بحاجة إلى صمام خشن عالمي لتوصيل خطوط إمداد المياه بمنزلك وتحتاج أيضًا إلى صنبور حوض مزود بمحول.


إذا كنت تقوم ببناء نظام دش مخصص بالكامل باللون الأسود غير اللامع، فإن خرطوشة الحرارة الحرارية 17T TempAssure هي الخيار الأفضل للحصول على أعلى معدلات تدفق المياه والتحكم الأكثر دقة في درجة الحرارة الممكنة.كما أنه يتعامل بسلاسة مع التغيرات في درجة حرارة المياه الجوفية على مدار العام، مما يجعل من غير الضروري ضبط توقف حد درجة الحرارة باستمرار.


إذا كنت تخطط لإعادة تشكيل الحمام، فقد تفكر في إضافة نظام دش المطر إلى حمامك.تأتي هذه الأنظمة كاملة مع رؤوس الدش، والحنفيات، والمحولات، والمكونات الأخرى التي يمكنك تخصيصها لتتناسب مع ذوقك الخاص.


تعتبر هذه الخيارات مثالية للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مظهر الدش الخاص بهم، ولكن ليس لديهم الوقت أو المال لمشروع إعادة تصميم كامل.أفضل ما في الأمر هو أن هذه الحزم مصممة لتكون سهلة التثبيت والصيانة.


التثبيت ليس صعبا.يمكن تثبيت معظمها في بضع دقائق.ومع ذلك، تتطلب بعض رؤوس الدش المثبتة في السقف بعض أعمال السباكة خلف الحوائط الجافة، لذا من الجيد الاستعانة بمحترف لهذه المهمة.


أهم شيء في رأس الدش المطري هو أنه يجب أن يرش الماء فوق الرأس مباشرة، وليس بزاوية (مثل معظم تركيبات الحائط).يمنحك الوجه الكبير والعريض المزود بفوهات رش متعددة مزيدًا من التغطية، حتى تشعر وكأنك تحصل على التجربة الكاملة للدش المطري.


نظام الدش

نظام الدش المطري

نظام الدش الأسود

منتجات ذات صله

لدينا فريق فني ممتاز، منتجاتنا من حيث الجودة والكمية ستجعلك راضيًا، مرحبًا بك في الشراء.

روابط سريعة

اتصل بنا الآن
: +86 18507507664
ارسل رسالة
عنوان
: رقم 9، طريق جياشينغ الجنوبي، مدينة شويكو، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2022 Kaiping Shuikou Town Taowei Sanitary Ware Factory Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع