لجعل الحمام الخاص بك نادِر.
العربيةالعربية
تفاصيل الأخبار
بيت / أخبار / قم بترقية حمامك باستخدام مجموعة رأس الدش

قم بترقية حمامك باستخدام مجموعة رأس الدش

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-13      المنشأ:محرر الموقع

ال رأس دش LED هو اختراع رائع يمكن أن يوفر لمسة من الألوان وأجواء منعشة للاستحمام.كما أنه يمنع الإحساس بالحرقان الناتج عن الاستحمام الساخن.

يستخدم هذا الجهاز المبتكر قوة ضغط الماء لتشغيل مصابيح LED.يعمل بشريحة صغيرة وتوربين.


هناك عدة نماذج للاختيار من بينها.يتميز كل موديل بلون مختلف.يحتوي بعضها على نمط رش واحد بينما يتميز البعض الآخر بثلاثة أنماط.يمكنك الاختيار بين التركيبات المربعة والمستطيلة والسقفية.


إذا كنت مهتمًا بالأحدث والأفضل في فئة رؤوس الدش، فقد ترغب في تجربة دولاباهي رأس دش LED بـ 7 ألوان.إنه أقوى رأس دش LED متوفر ويعمل على تصفية المواد الكيميائية الضارة أيضًا.


بالإضافة إلى أضواء LED المتغيرة الألوان، يتميز هذا الرأس أيضًا بمكبر صوت بلوتوث مدمج يجعل الغناء مع أغانيك المفضلة تجربة مريحة.ميزة أخرى هي أنه من السهل تفكيكها وتنظيفها.


واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والممتعة لرأس الدش LED هي حقيقة أنه لا يستخدم البطاريات.وبدلاً من ذلك، فهو يعتمد على المياه المتدفقة من خلاله لتشغيل الدينامو الذي يقوم بتشغيل الأضواء.


A مجموعة رأس الدش قد لا يكون هذا هو أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما تخطط لتجديد حمامك ولكنه جزء مهم من اللغز.كما أنه يساهم في تحسين الأجواء وهو ضروري للحمام المجهز جيدًا.علاوة على ذلك، فهو منتج مفيد يجب أن يكون في متناول اليد، إذا كنت في حاجة إليه في أي وقت.واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي الحصول على إعداد رأس دش مزدوج.ويتكون هذا من وحدة ثابتة وأخرى محمولة.يتكون الأخير عادة من خرطوم مرن وقوس صغير.


يمكن شراء مجموعة رأس دش جيدة من متجر الأجهزة المفضل لديك.من بين الاختيارات ستجد مجموعة واسعة من الأنماط والتشطيبات ونقاط الأسعار التي تناسب أي ميزانية.


هناك أيضًا عدد قليل من تجار التجزئة عبر الإنترنت الذين يقدمون مجموعة مختارة من التصميمات التقليدية والمعاصرة.يمكنك أيضًا اختيار استخدام جهاز محمول مستقل أو الحصول على أفضل ما في العالمين من خلال إقران مجموعة رأس الدش مع صنبور حوض الاستحمام.تقدم بعض الشركات المصنعة مجموعات رؤوس دش متعددة الوحدات لاستيعاب الحمامات الكبيرة والتخطيطات غير الملائمة.


تقدم العديد من هذه الشركات أيضًا تقديرًا مجانيًا للتثبيت التالي، والذي سيكون بالتأكيد فوزًا كبيرًا في كتابك.إذا لم تكن تفكر في ترقية حمامك إلى المستوى التالي، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك بشكل صحيح.


A رأس دش من الفولاذ المقاوم للصدأ هو خيار عظيم.إنه متين وسهل التنظيف.يمكنك غسله بأي نوع من الماء.كما يمنح هذا الصنبور حمامك مظهرًا عصريًا.الصنبور المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ صديق للبيئة أيضًا.


عند اختيار صنبور لمنزلك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأنماط والتشطيبات.تعتبر الدشات النحاسية أحد الخيارات الأكثر شعبية.كما أنها متينة ومقاومة للتآكل.ومع ذلك، فإن النحاس أغلى بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ.


تتوفر أيضًا رؤوس دش بلاستيكية.هذه عادة ما تكون مصنوعة في جزأين.هناك أيضًا خراطيم بلاستيكية بخطوط من الكروم والأسود.كلاهما مقاوم للحرارة.ومع ذلك، فإنها يمكن أن تصبح ضعيفة عند تعرضها للرطوبة.


خراطيم الدش المعدنية أكثر متانة ومرونة.ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون ملفوفة حول الصنبور عندما لا تكون قيد الاستخدام.إذا شكلت زاوية ميتة عند المفصل مع الصنبور، فقد تنكسر.


للحفاظ على خرطوم الدش المعدني، قد تحتاج إلى تلميعه بشكل دوري.يمكنك أيضًا التخلص من الترسبات الكلسية من على السطح.


رؤوس الدش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر أناقة من النحاس.وعلاوة على ذلك، فهي أكثر بأسعار معقولة.تحتفظ أسطحها المصقولة ببريقها الأبيض الفضي.وأخيرا، فإنها تتطلب صيانة أقل.


الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للصدأ أيضًا.ومع ذلك، فهو ليس خاليًا من الصدأ مثل النحاس.لضمان أداء خالٍ من الصدأ لرأس الدش، يمكنك فرك الرأس بالخل أو الصودا.


إلى جانب المتانة وطول العمر، فإن رؤوس الدش النحاسية صديقة للبيئة.وذلك لأنها تحتوي على مواد أقل سمية.


رأس دش LED

مجموعة رأس الدش

رأس دش من الفولاذ المقاوم للصدأ

منتجات ذات صله

لدينا فريق فني ممتاز، منتجاتنا من حيث الجودة والكمية ستجعلك راضيًا، مرحبًا بك في الشراء.

روابط سريعة

اتصل بنا الآن
: +86 18507507664
ارسل رسالة
عنوان
: رقم 9، طريق جياشينغ الجنوبي، مدينة شويكو، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2022 Kaiping Shuikou Town Taowei Sanitary Ware Factory Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع