لجعل الحمام الخاص بك نادِر.
العربيةالعربية
تفاصيل الأخبار
بيت / أخبار / أنواع رؤوس الدش الترموستاتي

أنواع رؤوس الدش الترموستاتي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-21      المنشأ:محرر الموقع

رأس دش LED هي طريقة رائعة لإضافة عنصر مبتكر ومثير إلى حمامك.وهي متوفرة في العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة.بل إن بعضها مجهز بمصابيح LED يتغير لونها حسب درجة حرارة الماء الذي يتدفق عبرها.


بشكل عام، تعتمد جميع رؤوس الدش LED على تدفق المياه لتوليد الكهرباء لها.ويتم ذلك من خلال شريحة صغيرة تسمى التوربين، يتم تركيبها داخل رأس الدش.


عندما يحصل تدفق الماء على ضغط كافٍ، فإنه سيحول هذا التوربين إلى دينامو صغير ينتج الكهرباء لتشغيل مصابيح LED.لا تعتمد مصابيح LED على أي بطارية، لذا فهي آمنة للاستخدام، حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي.


تحتوي بعض رؤوس الدش LED على مصابيح LED حساسة لدرجة الحرارة والتي ستتحول إلى اللون الأزرق عندما يكون الماء باردًا، والأخضر عندما يكون دافئًا، والأحمر عندما يكون ساخنًا جدًا.يتم التحكم في مصابيح LED هذه بواسطة أجهزة استشعار موجودة في رأس الدش تكتشف درجة حرارة الماء التقريبية.


يمكن أيضًا ضبط مصابيح LED هذه للتشغيل في فترة زمنية محددة.على سبيل المثال، يمكنك ضبطها لتعمل في نفس الوقت كل خمس دقائق أو في نفس الوقت كل 30 ثانية.


تأتي بعض رؤوس الدش LED بأنماط رش متعددة، مثل الضباب والشلال والمطر.إنها رائعة لخلق بيئة مريحة وهادئة بعد يوم طويل.كما أنها سهلة التركيب، ولا تحتاج إلى بطاريات!


هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بذلك مجموعة رأس الدش أنواع.وتشمل هذه صمامات توازن الضغط، والثرموستاتي وغيرها من الصمامات التي توفر وسيلة للتحكم في درجة حرارة الماء.


هناك أربعة مكونات رئيسية لصمام الدش الترموستاتي: التحكم في درجة الحرارة، والعنصر الحراري، والمكبس، وزنبرك العودة.تعمل كل هذه العناصر معًا للحفاظ على درجة الحرارة التي حددتها ثابتة وضبطها عند الضرورة.


تنظيم درجة الحرارة: يعد هذا النوع من صمامات الدش طريقة رائعة لتوفير المياه وتجنب الحروق.وذلك لأنه يتم التحكم في تدفق الماء الساخن والبارد بواسطة جهاز استشعار يستشعر درجة حرارة الماء الوارد.في حالة حدوث ارتفاع في درجة الحرارة، سوف يستجيب هذا الصمام عن طريق إغلاق الماء.


سهولة الاستخدام: مع الصمام الحراري، ما عليك سوى ضبط درجة الحرارة المثالية مرة واحدة؛سوف يتذكر هذا الإعداد إلى الأبد.بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك فقط تشغيله وإيقافه باستخدام مقبض الصوت وستحصل دائمًا على نفس درجة الحرارة المتساوية في كل مرة.


التطبيقات التجارية: تعد هذه خيارًا رائعًا للشركات التي تحتاج إلى تنظيم درجات حرارة المياه.يمكن أن يساعد ذلك في منع الحروق في مكان العمل، كما أنها ميزة أمان رائعة للفنادق أو أماكن المبيت والإفطار.


تعتبر الصمامات الترموستاتية أيضًا رائعة للاستحمام الأكبر حجمًا الذي يحتوي على رؤوس دش متعددة وبخاخات للجسم.تحتوي عادةً على مداخل مياه بحجم 3/4 بوصة على الأقل ويمكنها التعامل مع كمية أكبر من الماء مقارنة بصمام موازنة الضغط.


A رأس دش من الفولاذ المقاوم للصدأ هو خيار رائع لأي حمام.يضيف مظهرًا راقيًا إلى مساحتك بينما يكون صديقًا للبيئة.


أفضل رؤوس الدش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تأتي مطلية بالكروم، مما يوفر مقاومة للتآكل ويجعل التنظيف أسهل.هذه ميزة مهمة لأنها يمكن أن تزيد من عمر منتجك وتجعله استثمارًا أفضل.


من الجيد أيضًا شراء رأس دش موفر للمياه، خاصة وأن العديد من المناطق قد اعتمدت متطلبات شهادة WaterSense.تشجع هذه المعايير الفيدرالية الشركات المصنعة على إنتاج منتجات موفرة للمياه يمكن أن تساعدك على توفير المال الذي تنفقه على فواتير الخدمات العامة الخاصة بك.


إذا كنت تبحث عن رأس دش عالي الجودة، فستحتاج إلى اختيار رأس ينتج أيونات سالبة.لقد أظهر العلم أن الأيونات السالبة يمكن أن تحسن تنفسك وتقلل من التوتر وتعزز جهاز المناعة لديك.كما أنها تساعد في مكافحة الشيخوخة عن طريق زيادة مستويات السيروتونين.


ومن المعروف أيضًا أنها تنقي الهواء وتقلل من مسببات الحساسية، مما يساعدك على البقاء أكثر صحة في منزلك.يمكنك أيضًا العثور على أجهزة تحتوي على أجهزة ترطيب مدمجة لتجربة تهدئة إضافية.


من الضروري اختيار رأس الدش الذي يناسب تكوين السباكة الموجود لديك.قد يكون الأمر صعبًا إذا لم تكن متأكدًا من نوع التركيبات التي لديك، لذا من الجيد أن تطلب من أحد المتخصصين إلقاء نظرة عليها.


يمكن أن يشكل اختيار رأس الدش المناسب تحديًا، ولكنه بالتأكيد يستحق ذلك.هناك الكثير من الخيارات في السوق، لذا ستتمكن من العثور على الخيار المثالي لحمامك.



رأس دش من الفولاذ المقاوم للصدأ

رأس دش LED

مجموعة رأس الدش

منتجات ذات صله

لدينا فريق فني ممتاز، منتجاتنا من حيث الجودة والكمية ستجعلك راضيًا، مرحبًا بك في الشراء.

روابط سريعة

اتصل بنا الآن
: +86 18507507664
ارسل رسالة
عنوان
: رقم 9، طريق جياشينغ الجنوبي، مدينة شويكو، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2022 Kaiping Shuikou Town Taowei Sanitary Ware Factory Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع